أسئلة مُتكرّرة - كيراستاس
- • فيزا Visa
- • ماستركارد MasterCard
كيف يمكنني الاتصال بكم إذا كان لدي أي سؤال؟
للاستفسارات المتعلقة بطلبك، أو عمليات الشراء على الانترنت من خلال موقعنا ، أوالتسليم أو المرتجعات، انتقل إلى صفحة الاتصال بنا"، حدد الموضوع الذي ترغب في مناقشته، واملىء النموذج.
يمكنك طلب إعادة الاتصال بك أو التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني من خلال تحديد اختيارك في النموذج.
وسوف نرد على استفساراتك أو نقوم بالاتصال بك في غضون يومي عمل.
كيف يمكنني مراقبة طلبي؟
سيتم إرسال طلبك من قبل CNNB Trading نيابة عن لوريال، وشحنه عن طريق شركة أرامكس. سوف تجد أدناه تفاصيل كيفية التسليم والجدول الزمني التقديري المتبعين.
عندما يتم التحقق من صحة طلبك والدفع، سوف ترسل لك كيراستاز رسالة بالبريد الالكتروني "إشعار تلقّي الطلب" Order Acknowledgement.
عندما يتم إعداد طلبك وإرساله، سوف تتلقى رسالة بالبريد الإلكتروني من قبل كيراستاس تؤكد قبولنا لطلبك. وسوف تجد في هذه الرسالة، رقمَ تَتبُّع من شأنه أن يتيح لك متابعة الطرود الخاصة بك على الموقع الإلكتروني لشركة الشحن. يمكنك عندئذ الوصول لموقع أرامكس الإلكتروني على www.aramex.com وإدخال رقم شحنتك تحت عنوان "تتبع الشحنات".
ما هي مدة التسليم؟
يتم تسليم جميع المنتجات التي يتم إرسالها بالشحن خلال 5 إلى 7 أيام في مصر، ما عاد أيّام الجمعة والسبت (من اليوم الذي يلي تاريخ الإرسال).
ما هي وسائل الدفع المتوفرة؟
توفر لك كيراستاس طرق وسائل دفع آمنة لعملية الشراء.
يمكنك إجراء الدفع عبر الإنترنت ودفع ثمن المنتجات باستخدام إحدى البطاقات التالية:
إن المعلومات التي تدخلها عند إجراء الدفع على موقع كيراستاس لا يتم كشفها أو تخزينها من قبل كيراستاس. تتم المعاملات المصرفية بطريقة آمنة عن طريق بايفورت Payfort، شريك الدفع الذي تم تعيينه من قبل كيراستاس.
كيف يمكنني استخدام الشفرة الترويجية؟
إذا كان لديك شفرة ترويجية من كيراستاس، يمكنك إعلامنا بالأمر قبل التأكيد على طلبك عن طريق إدخالها في حقل " الشفرة الترويجية".
عند إدخال الشفرة، سيتم تطبيق العرض مباشرة وتحسم قيمة العرض من مبلغ تسوقك الإجمالي .
سوف ترى العنوان \ القيمة للشفرة الترويجية الخاصة بك فوق المبلغ الجزئي. لديك خيار إلغاء الشفرة التي أدخلتها وإدخال شفرة آخرى.
ما هو الحد الأقصى للكمية والمبلغ الذي أستطيع أن أطلبه؟
لا يمكن لطلبك أن يتجاوز 8 منتجات.
ماذا لو أن أضرارا لحقت بالمنتج الذي أستلمه؟
إذا تم تسليك منتجاَ (أو منتجات) ليست تلك التي كنت قد طلبتها أو أنها قد تعرضت للتلف أو أي خلل، يرجى ملء نموذج "الاتصال بنا" تحت عنوان " الإستبدال والإرجاع " وتحميل صورة من الحزمة التالفة. وسيقوم ممثلنا بالإتصال بك في أقرب وقت ممكن، ويقودك عبر كيفية إتمام عملية الإعادة. نقوم بعد ذلك باستبدال المنتجات التالفة.
لماذا القيام بإنشاء حساب؟
لتمكيننا من معالجة طلبك، ونحن بحاجة الى بعض المعلومات عنك مثل عنوان التسليم، وعنوان إرسال الفواتير وعنوان البريد الإلكتروني.
إن إنشاء هذا الحساب سوف يتيح لك أيضا الاستفادة الكاملة من الخدمات التي تقدمها كيراستاس، على سبيل المثال إنشاء قائمة من المنتجات المفضلة الخاصة بك، وعرض الطلبات الماضية، الخ
كيف يمكنني العثور على اسم المستخدم / كلمة السر؟
إذا كنت قد نسيت كلمة المرور الخاصة بك، إختر "تسجيل الدخول" ثم إختر "هل نسيت كلمة المرور؟" وعندها يمكنك الحصول على الارتباط التشعبي عبر البريد الإلكتروني والذي يمكنك اتباعه لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.
كيف يمكنني الحصول على أخبار كيراستاس ؟
للاشتراك في "نشرة كيراستاس"، يمكنك بباساطة النقر على الرابط في الجزء العلوي من الموقع. ثم املىء الحقول المطلوبة واضغط على "تسجيل".
يمكنك أيضا القيام بذلك عند إنشاء الحساب الخاص بك أو في صفحة الخروج حيث يمكنك الإجابة "نعم" على السؤال "هل ترغب في الاشتراك في نشرتنا الإخبارية حبث يتم إعلامك عن عمليات الإطلاق الحصرية والعروض؟" سوف تحتاج إلى الإجابة "موافق" ليتم تسجيل اختيارك.
إنضم لصفحتنا على فيسبوك KERASTASELEVANT، و سوف يمكنك مواكبة طرح المنتجات الجديدة بالسوق والاطلاع على العروض الخاصة.
كيف يمكنني إلغاء الاشتراك في النشرة الإخبارية؟
يمكنك إلغاء الاشتراك في نشرة كيراستاس الإخبارية بنقرة واحدة على الرابط الظاهرفي أسفل الصفحة في النشرة الأخيرة التي تتلقاها.